ثلاث أسواء ألعاب لسنة 2016 كان يتوقع أن يكونوا الأفضل

هناك العديد من محبي الألعاب من يتابعوا جديد سوق الألعاب و يكونوا على اطلاع كبير على الألعاب الجيدة و السيئة حتى قبل صدورها و هذا لأنهم يتابعون تقارير و أخبار الألعاب قبل صدورها و يعرفوا الشركات و مطوري الألعاب من يتميزو بصمعة حسنة أو سيئة في هذا المجال و من خلاله تتضح لهم هل لعبة معينة هي جيدة أم لا .

لذالك في غالب الأحيان نجد على أن الصدمات القوية تأتي من ألعاب كان متوقع منها أن تكون جيدة الا أنها تخيب أمال محبيها و متابعي عالم الألعاب ،و مع نهاية سنة 2016 أرتئينا لنعرض لكم أبرز الألعاب السيئة و مخيبة الأمل لعام 2016 اذن دعوانا ننطلاق لنعرض أول لعبة .

No Man's Sky


في المرتبة الأولى نجد لعبة "No Man's Sky" التي خيبة أمال محبيها ومن كان يتفائل بأنها ستكون أقوى و أفضل لعبة لسنة 2016 لما تم الترويج له من طرف الشركة المطورة لها "Hello Games" و كم الكبير من الوعود و المميزات التي زعم مصمم اللعبة Gareth Bourn أنها ستكون متواجدة بها و على سبيل المثال تأكيد وجود نظام لعب جماعي Multiplayer وبالطبع لم يكن موجوداً!
ثم أه بعد نزول اللعبة تفاجئ الجميع بأنها لعبة مملة رغم توفرها على أرضية لعب كبير و هي أكتشف الكون و المجرات ففي البداية ستبهرك بعالمها الكبير و جمالها لكن مع استمرار لعبها ستملها في ظرف و جيز لأنك ستجد نفسك تكرر نفس الشئ عند لعبها فمجملاً لا تشعر بوجود هدف حقيقي للعبة  .

                                MAFIA III


في الرتبة الثانية و ضعنا لكم لعبة MAFIA في اصدارها الثالث و ذلك لشهرتها فلا يوجد شخصا ما يهتم بالألعاب ولو بشكل بسيط لم يسمع عن سلسلة MAFIA التي أخذتنا بجزئيها السابقين لتعرف على عالم العصابات و المافيا .
هذه اللعبة المعروفة بعالمها المفتوح و جودة صورة بها و حتى قصة اللعبة و شخصيتها الرائعة و الأكثر من هذا هو أن اللعبة تأخدك لتعيش غمار العصابات الأمريكية في زمن الماضي بسيارة قديمة و مدن أمريكية قديمة فعلا لعبة رائعة  في نسختيها السبقتين الا أن النسخة الثالث منها لم تكن بنفس جودة سابقاتها فهذه النسخة عرفة العديد من المشاكل و الأخطاء باللعبة على سبيل المثال ذكاء الأصطناعي الموجود باللعبة لخصومك جد فقير و يجعل الشخصية التي تلعب معها جد بليدة في تصرفاتها ثم أنها لم تأتي بتفاصيل كانت موجود بنسخ السابق مثل اصلاح السيارات.

The Division 


أخيرا نجد لعبة The Division بعد الهالة التي أطلقة عليها و الكم الهائل من الفيديوهات الترويجية التي نجحت في خطف أنظار عشاق الألعاب نحوها .حيث بعد صدورها صدمت اللعبة عشاقها بغياب بعص الأشياء التي تم الترويج لها في الحملات الاعلانية للعبة 
فبالرغم من المؤهلات التي تمتلك هذه اللعبة من رسوميات رائعة وقدرة عالية على التعامل مع تفاصيل ما تحتويه البيئة من حولك بالإضافة للأسلحة وتعديلاتها ونظام اللعب الجماعي الممتع.الا ان أسلوب اللعبة ممل و متكرر حيث عليك دوما السير على قدميك من مكان لأخر .و أيضا اللعبة لم تأتي بتنوع في الأزياء و اختلاف في مظهر الشخصيات .
الا أن اللعبة تظل تتوفر على قصة رائعة و مؤهلات جيدة .

في الأخير أتمنى أن يعجبك المقال واذا كان لديك أي اختلاف أو تدخل أتركه لنا بتعليق و اذا كنت ترى أن أي لعبة أخرى كانت تستحق أن تكون هي الأسواء اتركها بتعليق مع العلم أنه يوجد العديد من الألعاب التي تم التسويق لها بشكل كبير و لم تأتي بالمتوقع .